مشاكلكم كثرت في الحجر ؟ تعرفوا على شخصياتكم عشان تعرفون تتعاملون مع بعض .. عرض خاص 60% على تحليل الوجه لفترة محدودة
00 ثانية
00 دقيقة
00 ساعة
00 يوم

القائمة الرئيسية

ماهي سيماهم؟

هل سبق وتمنيت لو أنه يمكنك التعرف على نفسك بشكل أفضل ومفصل ومعرفة نقاط قوتك وضعفك؟

هل تتمنى لو كانت هناك طريقة من أجل معرفة مدى ملائمة شريك الحياة وطريقة الاختيار من أجل حياة مستقرة وناجحة؟ 

 

هذا ما نقوم به بالفعل في سيماهم. نقوم في سيماهم بتقديم تقرير حول شخصيتك وملامحها ونكشف لك أسرار عن نفسك وشخصيتك وأدائها ودوافعها بدقة عالية بناء على ملامح وجهك والذي يعتبر أحد أقسام علم النفس تساعدك على التعرف على شخصيتك والعمل على تطويرها وأقسام أخرى تشمل تحليل لشريك الحياة ومدى ونسبة التفاهم من أجل تحسين القدرة في الاختيار. 

 

ويعد هذا العلم ذو تاريخ طويل حيث اكتشفه الصينين من ٤ الاف سنة، كانو يدققون في تفاصيل الأشخاص اللي يزوروهم ويختلفون عن وجووهم، ويدونوا السمات الجديدة ويربطوها بصفاتهم.

وتطور الموضوع عند الرومان وبعدها الفراعنة وبعدها المسلمين بالفراسة.

 

رؤيتنا

نسعى في سيماهم لرفع وتحسين الوعي في كيفية التعامل مع العلاقات الإجتماعية والمهنية. 

 

كيف نحلل!

تقوم بتصوير وجهك من 3 جهات دون أن يكون هنالك مؤثرات مثل الشعر أو الميكاب من أجل ظهور تفاصيل الوجه بشكل كامل وتزويدنا بأي تفاصيل حول عمليات التجميل ومن ثم نقوم بتحليل البيانات وسيمات الوجه ومن ثم سوف تحصل على تقرير خلال مدة أقصاها اسبوعين. 

يحتوى التقرير على 30 قسم تساعدك في معرفة مميزاتك الحقيقة وكيفية توجيهها.

 

 

تحليل الوجه من جانب علمي! 

اختلف العلماء والباحثين على مدار التاريخ حول حقيقة هذا العلم ومدى قوته حتى أنه في العصور الوسطى تم تدريسها في الجامعات في بريطانيا.

 

وتم بعد ذلك نشر العديد من الدراسات والأبحاث حول علم الفراسة في جميع أنحاء أوروبا. وظهر بعد ذلك علم فراسة الدماغ في عام ١٨٠٠ من قبل الطبيب الألماني فرانز جوزيف وتم نشر كتاب في أميركا يوضح التشابهات بين الرجال والحيوانات وربط الصفات الشخصية بناء على ملامح الوجه.

 

وفي أواخر القرن التاسع عشر حاول عالم القياس النفسي الانجليزي السير فرانسيس جالتون تحديد الخصائص الفسيولوجية للصحة والمرض والجمال والإجرام من خلال طريقة التصوير المركب. وتضمنت العملية تطابق لوجهين أو أكثر وتم من خلالها توقع الدوافع الإجرامية لدى الأفراد بناء على مطابقة الأوجه.

 

وهذا ما جعل منه مهماً في عالم الإجرام حيث تم الوصول لتحديد ملامح الوجه الخاصة بالأفراد الذين لديهم دوافع إجرامية وهذا ما ساعد في توقع الأفراد. 

 

كما أشارت الأبحاث التي تم إجرائها في التسعينات إلى وجود ثلاث عناصر للشخصية وتوصل البحث إلى تحديد المثلية الجنسية من خلال نمط فروة الرأس. 

 

وفي عام ٢٠٠٩ تم نشر مقال في مجلة نيو ساينتست حول إيجاد روابط بين السمات الشخصية وصفات الوجه وتم عمل دراسة على ٩٠ لاعباً من لاعبي الهوكي الجليدي. 
 

 

سيماهم الأفراد

كم مرة واجهت مشكلة في وظيفتك أو حياتك وتمنيت لو لديك عصا سحرية تساعدك على معرفة المشكلة وطريقة حلها!

من خلال هذه الخدمة نقدم لك تقرير مفصل للتمكن من التعرف على  الصفات والسمات الخاصة بك أو أي فرد أخر ومعرفة نقاط قوته وضعفه من أجل الاستفادة من نقاط القوة والعمل على تحسين وتطوير نقاط الضعف. وهذا ما يسمى بتحليل الشخصيات من أجل معرفة كيفية التعامل مع الأفراد والمحيط من حولك. 

 

 

 

 

 

ماهي اقسام سيماهم ؟

 

 

 

 

 

حلل وجهك الآن